-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2018 07:48 PM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

تنقلات في وزارة تثير حفيظة نواب

الهاشمية - اثارت تنقلات حديثة في احدى الوزارات حفيظة عدد من النواب ما جعل الوزارة امام مواجهة نيابية منتظرة الاحد المقبل.

واكد مصدر نيابي ان مناصرة بعض النواب للموظفين ليست لغايات شخصية او محسوبة على جهة او منطقة وليست تدخلاً في عمل الوزارة ولكن لأن التنقلات وسحب صلاحيات الموظفين الذين شملتهم القرارات جاءت لأسباب كيدية يقف وراءها امين عام الوزارة من جهة، ولعدم امتلاكه الخبرة الوظيفية في العمل الحكومي حيث جيء به من القطاع الخاص، من جهة ثانية.

وقال المصدر ذاته انه وبعد تقصي بعض المعلومات من موظفين في الوزارة تخص زملاءهم الذين شملهم القرار، اكدوا له انهم يتمتعون بسمعة طيبة على الصعيدين الشخصي والوظيفي الى جانب الكفاءة في الشأن الشبابي الذي يربط الوزارة بمجلس النواب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :