-

حوادث

تاريخ النشر - 08-11-2018 02:04 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

توقيف خمسة أشخاص بتهمة الغش بالزيت

الهاشمية - قرر مدعي عام الرصيفة بكر القرعان توقيف خمسة أشخاص قاموا بالغش في مادة زيت الزيتون اسبوع في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
واسند المدعي العام القرعان للمتهمين الخمسة تهم الاحتيال وحيازة غذاء مغشوش والتحريف بالصناعات، وكان من ضمن المتهمين الخمسة اثنين من مكرري الغش في مادة زيت الزيتون، إذ سبق لهم أن تم توقيفهم عن ذات التهم في سنوات سابقة.
وكان قسم أمن وقائي لواء الرصيفة قد تابع معلومات وردت إليه حول قيام عدد من الاشخاص باستخدام احد المنازل بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة للتلاعب وغش مادة زيت الزيتون، حيث تم تحديد مكان المنزل وهوية الاشخاص المتورطين وجرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية.
وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه وبحضور عدد من مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون المغشوش اضافة الى كميات من الزيت النباتي ومواد اخرى تستخدم للتلاعب وغش زيت الزيتون، وقبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضية وتم احالتهم للمدعي العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :