-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2018 01:27 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

لرفع كفاءة كوادرها .. تدريب اردني للأمن الليبي

الهاشمية - اختارت الحكومة الليبية شركة اردنية لتدريب الكوادر الأمنية الليبية التابعة لوزارة الداخلية.
وقالت وسائل اعلام ليبية ان رئيس الوزراء الليبي عبدالله الثني عقد ،الأربعاء ، اجتماعا بديوان الحكومة المؤقتة بقرنادة مع أعضاء الشركة الأردنية التي وقع عليها الاختيار وفقا للقانون للتعاقد معها.

وناقش الاجتماع مع الشريك الأردني آليات الاستفادة من الخبرات الأمنية التي تمتلكها الشركة بالخصوص.
وبحث الاجتماع آليات إعادة تفعيل وتأهيل عناصر وزارة الداخلية الليبية، وضخ دماء جديدة تشمل المستهدفين من خريجي الجامعات بمختلف التخصصات.
كما بحث الاجتماع آليات إعداد مدربين من العناصر الوطنية وإعادة تأهيل المدربين الحاليين كخطوة أولى، مع تدريب كافة ضباط وضباط صف الشرطة كمرحلة ثانية.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على خطة تدريبية تتكون من شقين، الشق الأول منها للضباط من رتبة رائد وأدنى، والشق الثاني يكون لتدريب ضباط الصف والجنود؛ لإعادة بناء عناصر وزارة الداخلية البناء الأمثل.
كما تم الاتفاق على أن يتم تقسيم التدريبات على فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد لرفع كفاءات العناصر الموجودة حالياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :