-

فن

تاريخ النشر - 08-11-2018 10:44 AM     عدد المشاهدات 38    | عدد التعليقات 0

رامي عياش مرشح لوزارة الثقافة بلبنان

الهاشمية - كشف الفنان رامي عياش أنه طُرح عليه تولي منصب وزير الثقافة أو وزير البيئة في الحكومة المقبلة، وذلك خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي المصري عمرو أديب.

وأوضح عياش أنه تم تداول اسمه لتولي منصب وزير في الحكومة المكلّف تشكيلها الرئيس سعد الحريري، لكنّه قال إنه طلب تحييده في الوقت الحالي وإمهاله مدة ست سنوات يكون خلالها قد استجمع قواه وتهيّأ للوزارة.

وقال عياش إنه لا يمانع تولّي المنصب، لكنّه ليس مستعدًّا الآن. وأكد أن المسألة بالنسبة له ليست فقط تولي وزارة، ولكن مسألة اذا ما سيكون لديه ما يضيفه أو لا. وأشار إلى أن المنصب له التزامات من شأنها تقييد التزاماته الفنية حالياً، إلا أنه شدد على أن بيته مفتوح دائماً للجميع.

من جهة أخرى، سأل أديب عياش إن كان يرى المغني المصري عمرو دياب الرقم واحد في العالم العربي، فقال عياش نعم بلا تردد. وأكد أنه يراه فعلاً "الرقم واحد في الوطن العربي كله"، مشيراً إلى أن "الهضبة حافظ على مرآة مصر طوال 30 عاماً على أفضل ما يكون".

وقال عياش إنه لا يحفظ الكثير من أغاني عمرو دياب، إلاّ أن هناك أغنيات "علّمت" معه وخاصة أغنياته القديمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :