-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-11-2018 10:23 AM     عدد المشاهدات 202    | عدد التعليقات 0

ذوو المعلمة المجالي يعربون عن تعاطفهم مع مديرة فكتوريا

الهاشمية - أعرب ذوو المعلمة المرحومة راية عبدالوالي المجالي التي توفيت إثر حادثة البحر الميت، عن تعاطفهم مع مديرة مدرسة فكتوريا التي أوقفت إثر الحادثة.
وكتب شقيق المعلمة الشهيدة المحامي يزيد المجالي، في منشور عبر "الفيسبوك":"باسمي وباسم والدي عبدالوالي المجالي و عائلتي ذوي الشهيدة باذن الله المعلمة راية عبدالوالي المجالي ندعو الله أن يفرج كرب مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان (ام طلال) ونقف معها واكراماً لروح شقيقتي و شهداء البحر الميت".
وأعرب المجالي عن استعداده للوقوف معها، قائلاً: "فإنني على استعداد تام للوقوف معها من الناحية القانونية بخصوص التوقيف."
وتعاطف معها بقوله: "ألا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ولا يعلم مقدار الالم الا من فقد حبيب فكيف وهي أم، وفقدت بنتها المعلمة ياسمين الكبيسي.".
وختم قائلاً: "ولو كان عندها علم 1% ان هذه الرحلة بها خطر لما ارسلت الطلاب و من ضمنهم بنتها المعلمة ياسمين."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :