-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 01-11-2018 01:22 PM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

رحلة جوية غريبة من عمان الى تل أبيب

الهاشمية - نشر حساب “إنتل سكاي” الذي يُعنى بأخبار الرحلات الجوية، خرائط لمسار طائرة عبر حسابه على “تويتر”.

وبحسب الصور، غير المؤكدة رسميا، فقد إنطلقت الطائرة من عمان في الأردن عند الساعة 12:22 من فجر الثلاثاء 30 تشرين الأول الجاري، ووصلت عند الساعة 12:56 الى تل أبيب، وفقًا لـ”إنتل سكاي”.

ولفت الحساب الى أنّ الطائرة عادت وانطلقت عند الساعة 01:25 من فجر الأربعاء من تل أبيب وحطّت في لارنكا عند الساعة 2:16 فجرا .

وأشار الحساب الى أنّ هذه الطائرة انطلقت من لارنكا عند الساعة 10:07 صباحًا، ووصلت الى قاعدة جوية في شمال لبنان عند الساعة 10:34 صباحًا.

وبحسب ما ذكر الحساب، ونقلته مواقع لبنانية، فإنّ الطائرة حطّت في قاعدة بمنطقة وجه الحجر، ويمكن أن تكون هذه القاعدة التي قصدها هي حامات، لأنّها تعود عقاريًا الى منطقة وجه الحجر. وأشار الحساب إلى أنّ الطائرة قد تكون تابعة لقوة خاصة في سلاح الجو الأميركي.

ومع غياب أي إعلان رسمي حول هذه الطائرة تبقى هويتها مجهولة، ومهمتها كذلك، والمعلومات التي نًشرت عنها تستند الى حساب على “تويتر”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :