-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 30-10-2018 02:20 PM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

تشييع جثمان الشهيد جرادات في إربد

الهاشمية نيوز - شيع الآلاف ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الرقيب عبدالرحمن ابراهيم الجرادات، في مسقط رأسه ببلدة بشرى في مدينة اربد، والذي استشهد يوم امس إثر حادث تدهور آلية عسكرية أثناء مطاردة مركبة أحد المشبوهين.

وشارك رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات، ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، ومحافظ إربد رضوان العتوم، ومديري الأجهزة الأمنية في المحافظة في تشيع جثمان الشهيد.

ونقل اللواء الركن الحواتمة تعازي ومواساة جلالة القائد الأعلى لذوي الشهيد وأسرته، ولعشيرة الجرادات.

وسلم اللواء الركن الحواتمة العلم الأردني لوالد الشهيد الجرادات مؤكداً أن الشهيد سيبقى رمزاً للبطولة، خالداً مع الشهداء الذين افتدوا الوطن بدمائهم الزكية، ووقفوا بتضحياتهم سداً منيعاً في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره .

وجرت لشهيد الواجب مراسم عسكرية، وحمل على أكتاف رفاقه من منتسبي قوات الدرك ملفوفا بالعلم الأردني، ووري الثرى في مقبرة بشرى بعد الصلاة عليه في مسجد بشرى الكبير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :