-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 28-10-2018 12:35 PM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

العجالين يروي تفاصيل انقاذه 5 أشخاص بكارثة البحر الميت

الهاشمية نيوز - اجتاح الموقف البطولي للرقيب الغطاس في المديرية العامة للدفاع المدني، زاهر سعد العجالين ، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام .
واطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقب "ابو سمره" على العجالين نسبة الى بشرته السمراء ووجهه الاسمر الذي تعتليه بارقة المجد المجبول بنور المجد والشرف .
الرقيب العجالين روى في لقاء مع التلفزيون الاردني تفاصيل قيامه بانقاذ 5 أشخاص ممن جرفهم السيل في زرقاء ماعين بمنطقة البحر الميت وانتشال جثث 4 شهداء .
وقال العجالين: 'انه وفور السماح لي بالمرور من احدى الحواجز الامنية التي اغلقت الطريق بسبب السيل الجارف نزلت حينها مسرعا باتجاه البحر الميت لأشاهد طفلا يطفو فوق سطح البحر، حيث سبحت باتجاهه وتمكنت من الوصول إليه وحمله على كتفي، سألته عن اسمه فقال إنه عمر سامي السعود، تحدثت معه من أجل ازالة الخوف عنه وأعدته إلى الشاطئ وسلمته لزملائي في الدفاع المدني'.
واضاف: 'عدت مرة أخرى إلى الشاطئ فوجدت رجلا خمسينيا، أوصلته إلى الشاطئ وسلمته لزملائي، وعدت مرة ثالثة فوجدت ثلاث طفلات أسفل الشلال وأوصلتهم إلى زملائي، بعدها عدت مرة أخرى إلى البحر وشاهدت فتاة تطفو على السطح ولدى وصولي إليها وجدتها قد توفيت، وعدت مرة خامسة وسادسة وسابعة وسحبت ثلاث فتيات كنّ متوفيات'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :