-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-10-2018 05:31 PM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

بدء دخول الشاحنات السورية الى المملكة

الهاشمية نيوز - بدأت الشاحنات السورية بالدخول الى الأراضي الأردنية عبر معبر جابر- نصيب، الخميس، بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات، وفق ما ذكر نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية محمد خير الداوود.

وقال الداوود إن هذه شاحنات سورية محملة بمواد تنظيف وكيماويات دخلت بالتزامن مع زيارة وفد اتحاد الناقلين السوريين الى الأردن، لصالح شركة أردنية إيذانا ببدء حركة نقل الشاحنات بين البلدين.

وأضاف الداود أن 15 شاحنة اخرى ستدخل، الجمعة، الى الأراضي الأردنية، حيث أن حزء منها ترانزيت عبر الأردن إلى مصدر ثالث وجزء منها الى لصالح شركات داخل المملكة.

وأشار الداوود الى أن دخول الشاحنات يتم وفقا لاتفاقية النقل بين الأردن وسوريا والموقعة بين البلدين في عام 2009.

من جهته قال رئيس اتحاد الناقلين السوريين صالح كايشور إن حركة نقل الشاحنات السورية الى الأردن بدأت بكل سلاسة ويسر، مشيرا الى أنه لا يوجد تعقيدات من الجانبين الأردني والسوري.

وأضاف كايشور أن عدد الشاحنات السورية القادمة الى الأردن يتزايد.

وذكر كايشور ان حركة الشاحنة السورية تستغرق من ثلاث ساعات الى تسع، ويعتمد ذلك على مصدر البضاعة المحملة في الشاحنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :