-

فن

تاريخ النشر - 17-10-2018 10:50 AM     عدد المشاهدات 481    | عدد التعليقات 0

سعد المجرد يعاني من اكتئاب حاد

الهاشمية نيوز - أعلن محامي المغني المغربي، سعد المجرد، أن الأخير يعاني من اكتئاب حاد داخل محبسه في فرنسا، منذ اعتقاله بتهمة الاغتصاب قبل أشهر عدة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أوروبية وجزائرية.

ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن أحد الموقع الفرنسية قوله إن الحالة النفسية للمغني المغرب تزداد سوءا مع مرور الوقت، مشيرا إلى أن المجرد حاول الانتحار في باريس خلال اعتقاله.

وذكر موقع "ميديا بارت" الفرنسي، نقلا عن مصدر لم يسمه، أن أحد أصدقاء المجرد أكد أن المغني الشهير تراوده فكرة الانتحار بعد توالي تهم الاغتصاب عليه.

وتاتي هذه التطورات في وقت طلب محامي المجرد، جان مارك فديدا، من المدعى العام الفرنسي، بشكل عاجل، إيداع المجرد في مصحة نفسية، بدلا من اعتقاله في السجن.

وأكد المحامي فديدا أنه يملك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناة المجرد من مرض الاكتئاب الحاد، ويحتاج إلى علاج سريع ومتابعة تحت إشراف طبي.

تجدر الإشارة إلى أن المجرد يواجه تهم اغتصاب عدة، مما دفع المحكمة إلى وضعه مجددا في السجن رهن الاعتقال الاحتياطي بانتظار البت في القضية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :