-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 16-10-2018 11:52 AM     عدد المشاهدات 551    | عدد التعليقات 0

حاربي علامات الشيخوخة مع هذه الأمصال الخارقة

الهاشمية نيوز - بعد سن الثلاثين، تحتاج البشرة إلى مستحضرات تستهدف الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل دقيق وفعال، تتميز تركيبات السيروم أو المصل بقوامها الخفيف ومكوناتها الخارقة التي تتغلغل بسهولة داخل الطبقات العميقة من الجلد لتعالج مشكلات البشرة على مستوى الخلايا. ففي أغلب الأحيان تتكون الأمصال من العناصر الفعالة مثل مضادات الأكسدة والمستخلصات النباتية والفيتامينات والمعادن الأساسية بنسبة لا تقل عن 70%. فهذه المكونات هي التي تشجع عملية تجديد الخلايا وإنتاج الكولاجين وتحمي الجلد من آثار العوامل البيئية المضرة. تعرفي معنا على أفضل أنواع السيروم التي تبطئ ظهور علامات الشيخوخة وتخفف من مظهر التجاعيد والبقع الداكنة:

La Prairie Skin Caviar Crystalline Concentrate

مزيج مترف من المستخلصات النباتية وفيتامين C وعرق السوس والكافيار والألماس لإنارة البشرة وشدها وتقوية أربطة الكولاجين التي تعطي البشرة شكلها الممتلئ.

Dr. Barbara Sturm Calming Serum

تركيبة نباتية رائعة تعالج التلف وتقلل من الالتهابات والاحمرار، بالإضافة إلى مادة البيرسلان التي ترطب البشرة وتحميها من أضرار أشعة الشمس.

BioEffect EGF Serum

يتميز هذا المصل باحتوائه على عناصر تنشط إنتاج الخلايا الجديدة وتبطئ عملية ظهور التجاعيد. كما أنه يعزز عملية إنتاج الكولاجين ويحسن قدرة الجسم على حبس الرطوبة داخل الجلد.

SkinMedica TNS Essential Serum

يحتوي على مكونات تعزز عملية تجديد الخلايا بشكل سريع وفعال بالإضافة إلى البروتينات والأحماض الأمينية التي تعزز نضارة البشرة.

Skinceuticals C E Ferulic

من الأمصال التي لا يستغني عنها أكبر خبراء البشرة في العالم، يحتوي على مزيج فعال من حمض الفيروليك المضاد للأكسدة وفيتاميني C و E المفيدان لحماية البشرة من أضرار العوامل الخارجية مثل التلوث وأشعة الشمس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :