-

اقتصاد

تاريخ النشر - 14-10-2018 03:09 PM     عدد المشاهدات 948    | عدد التعليقات 0

"أوبر" تحصل على الترخيص في الأردن

الهاشمية نيوز -
"أوبر" تحصل على الترخيص في الأردن و تهدف للمساهمة في توفير 100,000 فرصة اقتصادية بحلول العام 2025

عمّان، 14 أكتوبر 2018: أعلنت شركة أوبر اليوم عن هدفها لانضمام 100,000 سائق شريك على التطبيق في الأردن بحلول عام 2025. جاء هذا الإعلان على خلفية النجاح الكبير الذي يشهده التطبيق في الأردن، وحصول الشركة مؤخراً على الترخيص.


وانطلاقاً من النمو الكبير الذي تشهده الشركة، وسّعت أوبر نطاق أعمالها في العديد من مدن المملكة الهاشمية، حيث يتمكن اليوم سكان عمّان، والزرقاء، واربد، والسلط، ومادبا من الوصول الى منصة أوبر التي توفر لهم وسائل تنقل موثوقة بتكلفة معقولة وبضغطة زر.


ومن جهته، قال حمدي الطباع، المدير العام لشركة "أوبر" في الأردن: "نفخر بقدرتنا على توفير الفرص الاقتصادية المرنة لعشرات الآلاف من الأردنيين من خلال تكنولوجيا أوبر، ونعتقد بأن هذه ليست سوى بداية قصة نجاحنا في الأردن، فاليوم توفر أوبر منصة لاختيار وسائل تنقل بأسعار معقولة وموثوقة عبر المملكة الأردنية بما في ذلك عمّان والزرقاء وإربد والسلط ومادبا، ونحن ملتزمون بمواصلة النمو والعمل مع مختلف المعنيين لجني الفوائد التي ستنعكس إيجابياً على الاقتصاد عبر تكنولوجيا ومنصة أوبر".


وأضاف: "حققنا خطوات كبيرة نفخر بها، ونعمل بشكل متواصل مع الحكومة على بناء التكنولوجيا في قطاع النقل، وبما يتماشى مع رؤية صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني لعام 2025 الرامية إلى تعزيز دور القطاع الخاص للمساهمة في العملية التنموية وتحسين البنية التحتية للنقل، كما نثمن التعاون المثمر من الحكومة، ونلتزم بتعزيز وجودنا في المملكة والمساهمة في تحفيز النمو الاقتصادي، حيث نعمل على المساهمة في توفير 100 ألف فرصة اقتصادية مرنة للأردنيين بحلول نهاية عام 2025".


ومنذ إطلاقه في الأردن في مايو 2015، ازداد بشكل كبير عدد الشركاء السائقين الذين ينضمون إلى التطبيق، مما أتاح للأفراد من مختلف أنحاء الأردن من الوصول إلى وسائل تنقل موثوقة بتكلفة معقولة وبضغطة زر، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.


-انتهى-


حول "أوبر"
تتمثل مهمة أوبر في توفير وسيلة تنقل يعتمد عليها للجميع وفي كل مكان. تأسست الشركة في عام 2009 لحل مشكلة بسيطة وهي كيف يمكن الحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر؟ حتى تمكنّا من تقديم أكثر من 10 مليار رحلة بعد ذلك، ثم بدأنا التعامل مع تحديات أكبر مثل الحد من الازدحام والتلوث في المدن عن طريق تنقل المزيد من الناس في عدد أقل من السيارات، وتوصيل الطعام بسرعة وبتكلفة معقولة مع "أوبر إيتس"

تتوفر خدمة أوبر في منطقة الشرق الأوسط في مدن دبي، القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، طنطا، الغردقة، دمنهور، الزقازيق، الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الخرج، ينبع، الاحساء‎، الطائف، المنامة، الدوحة، عمان، الزرقاء، إربد، السلط ، مادبا، لاهور، كراتشي، إسلام آباد، روالبندي، فيصل آباد، جوجرانوالا، حيدر أباد، بيروت، صيدا، المتن، وكسروان مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة. لتتمكن من طلب سيارة يجب على المستخدم تحميل التطبيق المجاني المتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، أو آي فون، أو ويندوز، أو بلاك بيري، أو من خلال التسجيل في uber.com/app. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة: https://www.uber.com/cities



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :