-

عربي دولي

تاريخ النشر - 14-10-2018 10:22 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

خطيبة خاشقجي مستعدة لزيارة ترامب بشرط

الهاشمية نيوز - أعربت خديجة جنغيز خطيبة الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، عن استعدادها لزيارة واشنطن بعد تجديد الرئيس الأمريكي دعوته لها، مشترطة أن يساعد الجانب الأمريكي في كشف مصير خطيبها.

وقالت في تعليق نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" السبت: "قرأت مؤخرا، أن الرئيس ترامب يريد دعوتي إلى البيت الأبيض. إذا كان ذلك سيساعد بالفعل في معرفة ما حدث في القنصلية السعودية في اسطنبول في ذلك اليوم، سأفكر بقبول دعوته".

وأعربت عن شكها في أن جمال خاشقجي، ما زال على قيد الحياة، مشيرة إلى أنه كان يجب أن يحتفل بعيد ميلاده الستين يوم أمس السبت.

وكان ترامب دعا يوم الأربعاء الماضي خطيبة الصحفي جمال خاشقجي التركية، لزيارة البيت الأبيض، للتحدث معها حول هذا الشأن.

وفي حديثها عن اليوم الذي دخل فيه خطيبها إلى القنصلية السعودية في اسطنبول، قالت: "طلب مني أن أبلغ السلطات التركية، في حال عدم اتصاله بي بعد فترة قصيرة. لو كنت أعرف أن هذه هي المرة الأخيرة التي أرى فيها خطيبي، كنت سأدخل القنصلية بدلا عنه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :