-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-10-2018 02:12 PM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

رسمياَ .. ترشح الصفدي لموقع النائب الأول

الهاشمية - اعلنت كتلة المستقبل النيابية وعلى لسان ناطقها الاعلامي د علي الحجاحجة اليوم الخميس ، عن ترشيح النائب احمد الصفدي لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، والمنوي اجراؤها الاحد المقبل.
وبين الحجاحجة ان كتلة المستقبل والتي تضم في طياتها 26 عضوا من مجلس النواب توافقت على تسمية الصفدي مرشحا لها لموقع النائب الاول وقامت باجراء مشاورات حثيثة مع الكتل النيابية الاخرى والنواب المستقلين قبل اعلانها.
وعلم ان تحالفات قد اجرتها المستقبل النيابية مع عدد من نظرائها لدعم الصفدي الذي يعد مرشحا قويا والاقرب للفوز حسب المعطيات الحالية.
النائب احمد الصفدي كان قد شغل موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب في المجلس السابع عشر وسجل حضورا قويا ومميزا في تلك الفترة وادار عديد الجلسات الحاسمة باقتدار.
يذكر ان جلالة الملك عبدالله الثاني سيقوم بافتتاح الدورة العادية لمجلس الامة بخطاب العرش السامي الاحد المقبل حيث سيتم اجراء انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب بعد ذلك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :