-

فن

تاريخ النشر - 11-10-2018 10:28 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

فيفي للمرأة العربية: لا تكوني قوية بـ(قلة الأدب)

الهاشمية - كشفت الفنانة المصرية الاستعراضية فيفي عبده، عن حقيقة استخدامها الفوتوشوب لجسمها في الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء على السوشيال ميديا بهذا الشأن.

ووجهت فيفي في لقاء مع موقع "فوشيا" على هامش حضورها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، رسالة للمرأة العربية، وكيف تعيش حياتها بالشكل الذي تحصل من خلاله على السعادة.

وتحدثت فيفي عن "بوكيه ورد" كانت تحمله، مشيرة إلى أن أحد الشباب من مدينة الإسكندرية أعطاه لها، فأصرت على الاحتفاظ به حتى وصولها إلى مقر المهرجان مع قيامها بالغناء للإسكندرية وأهلها طوال الطريق.

ورفضت الفنانة المصرية الكشف عن آخر أعمالها الفنية، مؤكدة أنها عندما تعلن عن أي عمل تفشل في تنفيذه، لذلك قررت عدم الإعلان عن أعمالها المقبلة مجددًا، كما وجهت قبلة للجمهور عبر "فوشيا"، مرددة كلماتها الشهيرة "خمسة أمواااه وأيوه بقى ويلا بقى".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :