-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-10-2018 10:13 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

بني هاني: طلبات موظفي البلديات شرعية والوزارة ماطلت بها

الهاشمية - قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان طلبات موظفي البلديات تعتبر مطالب شرعية ولحهم الحق بها مستغرباً تأخر الوزارة بإقرار هذه الطلبات والنظر بها رغم انها رفعت لهم منذ فترة طويلة.
وأضاف بني هاني ان هنالك خللاً بنظام المكافآت والعلاوات وسلم الرواتب لموظفي البلدية وهذه الأخطاء تتكرر منذ عشر سنوات والحقت الظلم بالموظفين
وناشد بني هاني رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بضرورة التدخل وانهاء هذه المشكلة خاصة مع اصرار الموظفين على الإضراب العام وانه اذا استمر الإضراب سيؤدي لحدوث كارثة بيئية في المدن الكبرى في المملكة.
وحسب بني هاني ان الحكومة اكتفت منذ فترة طويلة بالدراسات والمناقشات لمطالب الموظفين دون ان يكون هنالك اي تغيير على ارض الواقع وهذا ما ادى لوصول الموظفين لمرحلة الاضراب العام.
واكد ان بلدية اربد ومنذ اكثر من ثلاث سنوات اقرت مطالب الموظفين وقامت باتخاذ قرارات رسمية بها وتم تسليمها لوزير البلديات وان التأخير من وزارة البلديات وليس من البلديات.
واضاف بني هاني ان التعليمات الخاصة بالمكافآت التي اصدرتها وزارة البلديات مؤخراً حرمت الموظفين من مزايا عديدة كانوا ينالونها سابقاً



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :