-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-10-2018 09:40 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

13 صحفيًا يؤدون اليمين القانونية

الهاشمية نيوز - ادى 13 صحفيا امس، اليمين القانونية امام نقيب الصحفيين واعضاء مجلس النقابة.
وأكد النقيب الزميل راكان السعايدة أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وإيصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها، مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من مداركه ومعرفته ويعمل على تنوير ذاته لفهم جميع القضايا.
ولفت السعايدة الى ان أداء القسم يترتب عليه مسؤوليات كبيرة تجاه الصحفي من خلال المهنة والتعامل معها بموضوعية ومسؤولية بكل نزاهة وشفافية والتعامل مع المهنة بشكل ايجابي احتراما للرأي والرأي الآخر مع التركيز على دور الصحفيين في تفهم وايصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها.
وبين ان النقابة شكلت لجنة لتنظيم المهنة وتواصل عملها من اجل تطويرها، وتدريب الزملاء لتطوير اعمالهم من خلال الدورات الصحفية المتعددة التي تنظمها النقابة.
ودعا السعايدة الزملاء خلال القسم الذي حضره عدد من الزملاء اعضاء المجلس، الالتزام بميثاق الشرف الصحفي واحترام المهنة وممارسة عملهم المهني بكل ثقة، وان يكون لهم دور ايجابي في تسليط الضوء على المنجزات بالإضافة الى التركيز على القضايا وطرحها امام صناع القرار.
واشار الى الجهود التي تبذلها النقابة لخدمة الزملاء وسعيها مع الحكومة لرفع علاوة المهنة اسوة بالنقابات الاخرى حيث سيتم طرح المطالب النقابية خلال لقاء رئيس الحكومة المنتظر.
وثمن في كلمة الاعضاء الجدد الزميل عاهد الدبعي، الجهود التي بذلها مجلس النقابة وعملهم المتفاني لاستكمال هذه الدورة، مشيرا الى ان الاعضاء سيبذلون جهودهم ليكونوا على قدر المسؤولية لتغطية جميع الاحداث من خلال الإعلام الرسمي وغير الرسمي.
وأدى اليمين الزملاء:
عمر مسلط، ساجدة الحسامية، عاهد الدبعي، هيثم ابو حماد، عبد الرحمن حمدان، رزان المبيضين، عمر الدهامشة، اسامة العدوان، طلال الكباريتي، صدام ملكاوي، ليلى رمضان، ياسر العلاوين، ومصعب عليوة.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :