-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-10-2018 09:29 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

كلية التمريض في جامعة الزرقاء تعقد ورشة التخطيط الاستراتيجي

الهاشمية - نظمت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأربعاء، ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي، لرفع كفاء أعضاء هيئة التدريس في الكلية وزيادة قدرتهم على المساهمة في عملية التخطيط الاستراتيجي.

أوضحت عضو هيئة التدريس بكلية التمريض في الجامعة الدكتورة هالة المنياوي، أن الورشة تهدف لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات والتطبيقات التي تمكنهم من ممارسة التخطيط الاستراتيجي، والمساهمة في عمل خطة إستراتيجية ذات منهجية صحيحة.

وتحدثت عن مفهوم التخطيط الاستراتيجي وأهميته، ومراحل عمل الخطة الإستراتيجية، مشيره لخطوات إعداد الخطة الإستراتيجية، وكيفية صياغة الرؤية والرسالة والقيم الجوهرية.

وتطرقت لنماذج وأساليب التخطيط الاستراتيجي، وكيفية صياغة الأهداف الإستراتيجية، بالإضافة لكيفية التخطيط التشغيلي وعمل الجدول الزمني وجداول الاعمال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :