-

حوادث

تاريخ النشر - 11-10-2018 01:19 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

ضبط اشخاص من جنسية عربية يصنعون مشروبات روحية في احدى الشقق

الهاشمية - الامن الوقائي يضبط ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية كانوا يقومون بتصنيع المشروبات الروحية داخل منزل شمال العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في قسم امن وقائي شمال عمان حول قيام مجموعة من الاشخاص بتصنيع المشروبات الروحية داخل احد المنازل شمال العاصمة وبيعها حيث بوشر التحقيق لتحديد هوية هؤلاء الاشخاص والقاء القبض عليهم .

واضاف المصدر انه ومن خلال متابعة التحقيق تم تحديد هوية ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية عربية والمنزل الذي يستخدمونه في تصنيع المشروبات الروحية حيث جرت مداهمتهم والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزتهم كمية من المشروبات الروحية المصنعة وادوات التصنيع والتغليف وتبين ان اثنين من بينهم مسجل بحقهم طلبات لجهات امنية وبوشر التحقيق معهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :