-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 09-10-2018 07:18 PM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

تفاصيل جديدة فى هروب ملكة جمال العراق للأردن خوفا من الاغتيال

الهاشمية - قررت ملكة جمال العراق السابقة شيماء قاسم أن تلجأ للأردن هربا من سلسلة الاغتيالات التي اودت بحياة نساء عراقيات في الأونة الأخيرة ، مؤكدة أنها تلقت تهديدا بأنها ستكون التالية عقب اغتيال عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.
وكشفت شيماء أنها تلقت تهديدات بالقتل من قبل جيوش إلكترونية منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم إرسال رسائل تهديد لها على رقم مدير أعمالها، بأنها ستكون الشخصية المستهدفة بعد أيّام قليلة.
وشددت على أن تأخر نتائج التحقيقات هو أحد الأسباب الرئيسة في زيادة عمليات استهداف المشاهير، لافتة إلى أن الشرطة وعدت بإعلان نتائج الطب الشرعي خلال 10 أيام فقط من مقتل خبيرة التجميل رفيف الياسري، ولكن مرّ 55 يوما حتى الآن دون إعلان أي نتائج.
وأضافت أنها تقيم الآن في الأردن، ولن تعود إلى العراق لحين معرفة الأسباب ومن خلف تلك العمليات، لافتة إلى أن هناك تكتما رسميا على نتائج التحقيقات، ويوم الخميس أصبح "داميا" لأنه يشهد استهدافا لشخصية جديدة من المشاهير.
وأعلنت وزارة الصحة، في 27 أيلول الماضي، عن مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس، بثلاث طلقات نارية، وهي في سيارتها بمنطقة كمب سارة وسط العاصمة بغداد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :