-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 07-10-2018 02:53 PM     عدد المشاهدات 680    | عدد التعليقات 0

ضريبة جديدة تثير فضول ناشطون على مواقع التواصل

الهاشمية - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فاتورة كهرباء صادرة حديثاً تظهر قيام شركة الكهرباء باضافة بند جديد على الفاتورة تحت مسمى "ثمن لوازم" الامر الذي اثار حفيظة العديد من الناشطين.
من جانه اكد مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الاردنية المساهمة العامة، بان فاتورة المشار اليها صادرة عن شركة كهرباء اربد، خاصة انها تختلف من حيث الشكل وترتيب البنود عن فاتورة "الشركة الاردنية".

ونفى المصدر بان شركة الكهرباء الاردنية، قد قامت بفرض بند جديد على فاتورة الكهرباء.
في حين اكد مدير شركة كهرباء اربد احمد ذينات صحة الفاتورة المتداولة، موضحاً "بان بند ثمن لوازم يتم اضافته فقط على فواتير الاشخاص العابثين في الكهرباء وليس جميع المواطنين.
واوضح ذينات، ان العاملين في شركة الكهرباء، قاموا بضبط تلاعب في "كيبل" عداد منزل صاحب الفاتورة المتداولة، وتم على اثرها مخالفته وتغريمه، بالاضافة الى ايقاف التلاعب من خلال وضع كيبل جديد.
وتابع ذينات، بان الشركة اتبعت اجراءات جديدة حول تحصيل ثمن المواد التي يتم استخدامها في اصلاح التلاعب بالعداد، باضافة بند "ثمن لوازم" بقيمة دينار واحد على الفاتورة وعلى مدى عدة اشهر حتى يتم دفع كافة مستحقات اللوازم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :