-

رياضة

تاريخ النشر - 03-10-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 526    | عدد التعليقات 0

إيرادات برشلونة تكسر حاجز (المليار) دولار

الهاشمية نيوز - أعلن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه أصبح أول نادٍ رياضي يحقق إيرادات سنوية تتجاوز مليار دولار في العام المالي الماضي.

وعرض برشلونة حساباته السنوية اليوم الثلاثاء، والتي أظهرت أن النادي حقق إيرادات بلغت 1.05 مليار دولار في السنة المالية 2017-2018 ليحطم رقمه القياسي للعام الخامس على التوالي، ويحقق أرباحاً للسنة الثامنة على التوالي.

وقال برشلونة إن ارتفاع الإيرادات جاء بسبب زيادة الدخل من حقوق البث التلفزيوني من دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الصفقة القياسية لبيع المهاجم البرازيلي، نيمار، في أغسطس 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو .

وكشف النادي أيضا عن ميزانية قياسية بلغت 1.105 مليار دولار لهذا الموسم والتي تحتاج إلى إقرارها من الجمعية العمومية في 20 أكتوبر وأضاف النادي أن ديونه بلغت 181.3 مليون دولار في 30 يونيو الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :