-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 02-10-2018 11:05 AM     عدد المشاهدات 572    | عدد التعليقات 0

تمارين المعدة لا تقضي على الكرش!

الهاشمية نيوز - الكرش أو تكدس الدهون حول البطن هي مشكلة تعاني منها الكثيرات ويرغبن في التخلص منها بأي طريقة. فالمعاناة من هذه المشكلة تدفع المرأة إلى ممارسة تمارين المعدة بشكل جنوني من أجل التخلص من هذه الدهون، إلا أنه في الحقيقة تمارين المعدة لا تنفع فعلاً في إزالة الدهون المتجمعة في منطقة الخصر ولكن يجب اللجوء إلى أنواع أخرى من الرياضة.

والرياضة الأفضل من أجل القضاء على دهون البطن هي رياضة الكارديو والتي تساعد على التخلص من كمية الدهون الأكبر من الجسم. ممارسة مختلف أنواع الكارديو لمدة 8 أسابيع يعتبر كافياً للتخلص من الدهون المتجمعة على البطن. ومن أبرز أنواع الكارديو التي يجب ممارستها لمدة نصف ساعة في كل مرة على الأقل نذكر ما يلي:

- المشي - القفز بالحبل - الركض - ركوب الدراجة الهوائية - الهرولة - المشي السريع

هذه الأنواع من التمارين فعالة جداً في حرق دهون البطن ولكنها أيضاً مفيدة للحماية من مجموعة كبيرة من الأمراض كأمراض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وارتفاع الكوليسترول. من جهة أخرى، يجب الانتباه إلى نوعية الأطعمة التي يتم تناولها من أجل التخلص بشكل أسرع من الكرش إذ يجب الابتعاد عن تناول كل أنواع الأطعمة العالية بالدهون والتخفيف من كمية السكر التي يتم تناولها والحد من تناول الخبز والمعكرونة والأرز والمعجنات والبطاطس لأنها من بين أبرز المأكولات التي تسبب ظهور الكرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :