-

رياضة

تاريخ النشر - 26-09-2018 11:35 AM     عدد المشاهدات 468    | عدد التعليقات 0

صحف كرواتيا تهاجم رونالدو وتتهمه بالغرور

الهاشمية نيوز - أثنت الصحف والمواقع الإخبارية الكرواتية يوم الثلاثاء على النجم لوكا مودريتش ، لاعب ريال مدريد الإسباني ، إثر تتويجه الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل الاتحاد الدولي (فيفا) لتوزيع جوائز الأفضل ، بينما انتقدت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعدم حضوره الحفل.

وتوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، وهي المرة الأولى منذ عام 2007 التي تذهب فيها الجائزة للاعب غير رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للجائزة، إلى جانب مودريتش والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكن رونالدو غاب عن الحفل الذي شهد تتويج زميله السابق في الريال، مودريتش، الذي توج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال في الموسم الماضي كما وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا. واتهمت صحيفة "سبورتسكي نوفوستي" رونالدو بالغرور وتساءلت: لماذا لم يحضر؟.

وأضافت: رونالدو أتاح مادة لوسائل الإعلام حول العالم. فهو عندما لا يكون الأفضل، لا يظهر في مراسم التتويج بالجائزة... إنه لا يطيق رؤية أي شخص يسبقه، كما أنه ليس مستعدا لتقديم التهنئة.

ونال مودريتش، الذي توج أيضا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في المونديال الروسي، الإشادة من البرازيلي رونالدو المتوج بمونديال 2002.

وذكرت بوابة "إندكس.إتش آر" الإخبارية أن مودريتش لم يحظ باعتراف كريستيانو رونالدو (بأفضليته)، ولكن بيليه ورونالدو الحقيقي كانا من أوائل من بارك له".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :