-

رياضة

تاريخ النشر - 21-09-2018 10:51 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

أرسنال وميلان يستهلان الدوري الأوروبي بانتصار

الهاشمية نيوز - حقق أرسنال الإنجليزي بداية قوية في مشواره ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم الجديد وتغلب على فورسكلا بولتافا الأوكراني 4 - 2 يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

كذلك حقق ميلان الإيطالي، بطل أوروبا سبع مرات، بداية ناجحة وتغلب على مضيفه ديديلانجي، من لوكسبورغ 1 - صفر، كما تغلب باير ليفركوزن الألماني على مضيفه لودغوريتس رازغراد البلغاري 3 - 2 وريد بول سالزبورغ النمساوي على مضيفه لايبزيغ الألماني 3 - 2 وسلافيا براغ التشيكي على بوردو الفرنسي 1 - صفر.

وعلى ملعب استاد الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، تغلب أرسنال على ضيفه فورسكلا الأوكراني 4 - 2 ليحصد الفريق اللندني أول ثلاث نقاط له في المجموعة الخامسة.

ويدين أرسنال بفضل كبير في الفوز للاعبه بيير-إيمريك أوباميانغ، الذي سجل ثنائية للفريق بينما كان الهدفان الآخران لأرسنال من نصيب داني ويلبك ومسعود أوزيل.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، تغلب سبورتينغ لشبونة على ضيفه كارباكا اجدام بهدفين نظيفين سجلهما رافينها وجوفاني كابرال في الشوط الثاني للمباراة.

أما ميلان، فقد حسم مباراته أمام مضيفه ديديلانجي في المجموعة السادسة بهدف وجيد سجله النجم غونزالو هيغواين في الدقيقة 59 من المباراة التي أقيمت في لوكسمبورغ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :