-

فن

تاريخ النشر - 21-09-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

رغم الانفصال .. بيت وجولي اجتمعا سرا

الهاشمية نيوز - على الرغم من خوضهما معركة قانونية صعبة على حضانة أطفالهما الـ 6، منذ تقديم أنجلينا جولي طلباً للطلاق من براد بيت، في 20 سبتمبر/أيلول عام 2016، فإن الاثنين تواصلا أخيراً واجتمعا، لتحسين علاقتهما الأسرية.

وأفاد مصدر لموقع "إي تي" بأن بيت وجولي اجتمعا سراً في منزل الأخيرة، وهذه هي المرة الأولى التي يجتمعان فيها لحلّ المشاكل العالقة بينهما، منذ جلسة العلاج الجماعية التي خاضاها رفقة أطفالهما. ووصف المصدر نفسه اللقاء بـ "الناجح"، لافتاً إلى أنهما سيلتزمان بقرارات المحكمة.

وكانت المشاكل تأزمت أخيراً بين بيت وجولي، بعد أن أمر قاضٍ جولي (43 عاماً)، في يونيو/حزيران الماضي، بإصلاح علاقة أطفالها ببيت. ووفقاً لوثائق المحكمة، تمكن النجم الهوليوودي من الحصول على مزيد من الوقت مع 5 من أولاده، خلال الصيف. أما مادوكس (16 عاماً) فقد كان قادراً على تحديد الوقت الذي يود قضاءه مع والده "بسبب عمره ونضجه".

وفي أغسطس/آب الماضي، اتهمت جولي بيت (54 عاماً) بعدم الإنفاق على الأطفال مدة عام ونصف العام، في دعوى قضائية رفعتها. ونفى بيت هذا الاتهام، مؤكداً أنه دفع لجولي أكثر من 9 ملايين دولار أميركي، منذ انفصالهما في سبتمبر/أيلول عام 2016.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :