-

فن

تاريخ النشر - 21-09-2018 10:37 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

اين اختفت اشهر ممثلات الصين؟

الهاشمية نيوز - أحيا المعجبون بحزن عيد الميلاد الـ 37 لأشهر الممثلات في الصين وأعلاهن أجراً، فان بينغ بينغ، يوم الأحد الماضي، بعد مرور شهرين على اختفائها، وسط مزاعم حول التهرب من الضرائب من جهة، وإلقاء اللوم على شهرتها ونفوذها في قلب الحزب الشيوعي الصيني الحاكم ضدها من جهة أخرى.

ولم تشاهد فان علناً منذ 1 يونيو/حزيران الماضي، عندما نشرت صوراً لها من مستشفى للأطفال في شنغهاي، وسط مزاعم حول التهرب الضريبي من قبل المشاهير. لكن الاستديو الخاص بها "فان" نفى هذه المزاعم، خاصة أن أي اتهامات جنائية لم توجه ضدها بحسب العربي الجديد.

واختفاء فان بينغ بينغ الذي طال أمده أثار علامات استفهام عدة لا إجابات عليها إلى الآن، وسلط الضوء على تداخل السياسة وصناعة الترفيه في الصين.

ولا يزال الغموض يحيط بمصيرها. إذ نشرت صحيفة "سيكيوريتيز دايلي" الرسمية، في أغسطس/آب الماضي، خبراً أفاد أن فان بينغ بينغ "تحت السيطرة وستقبل الحكم القانوني". الخبر حُذف سريعاً، كما أزيلت أي إشارات إليه على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين.

الشركات والعلامات التجارية نأت بنفسها عنها. كما أن خطيبها، وهو ممثل صيني أيضاً، مسح جميع صورهما معاً وما يدل عليها من ملفه الشخصي على موقع "ويبو" الصيني، وفقاً لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

في المقابل، سخّرت مجموعة من معجبيها ومتابعيها جهودها لمكافحة الشائعات التي تحوم حولها. كما أحيوا عيد ميلادها الـ 37، يوم الأحد الماضي، عبر وسم باسمها حصد 30 ألف منشور.

ويأتي اختفاء بينغ بينغ بعد عامين من تشديد الحزب الشيوعي الصيني قبضته على وسائل الإعلام والترفيه. كما ينص قانون جديد للفيلم الصيني على واجب الصناعة في "تعزيز القيم الاشتراكية الأساسية".

وفي يونيو/حزيران الماضي، أعلن المنظمون عن خفض رواتب الممثلين والممثلات في الصين، منتقدين قطاع الترفيه الذي شجع على "عبادة المال" بين الشباب الصيني. وفي وقت سابق من هذا الشهر، صنفت جامعة صينية النجوم في البلاد، وفق تحملهم مسؤوليتهم الاجتماعي، واحتلت فان بينغ بينغ المرتبة الأخيرة.

يذكر أن فان بينغ بينغ تعد خامس أفضل ممثلة في العالم، بعد جينيفر أنيستون مباشرة وقبل تشارليز ثيرون. وقد لقبتها مجلة "تايم"، عام 2015، بـ "الممثلة الأكثر شهرة". كما وصلت شهرتها إلى هوليوود حيث شاركت في أفلام عدة بينها "إكس مِن" و"أيرون مان".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :