-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 19-09-2018 12:13 PM     عدد المشاهدات 389    | عدد التعليقات 0

المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات

الهاشمية نيوز - قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي ان النقابة مؤسسة كبرى معروفة بمواقفها الوطنية وانسانيتها وحرصها على متانة النسيج الاجتماعي.
جاء ذلك في تصريح صحفي للمهندس الزعبي بخصوص ما نشر في وسائل الاعلام، حول صورة نشرت بالخطأ على صفحة احد فروع النقابة تظهر صور طالبات بعد توزيع حقائب مدرسية لهن ضمن حملة خيرية لتوزيع الحقائب على الطلبة المحتاجين.
واشار نقيب المهندسين إلى ان مؤسسة وطنية كنقابة المهندسين تمتلك الجرأة على الاعتذار عن الخطأ وتصويبه، حيث تم شطب المنشور المشار اليه في وسائل الاعلام منذ ليلة امس، مؤكدا ان النقابة في مشاريعها الخيرية ومسؤوليتها الاجتماعية لا تبحث عن شهرة او رياء، وانها ماضية في خدمة المجتمع الاردني بمختلف الوسائل، وان حملة توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة المحتاجين والتي انطلقت في جميع محافظات المملكة هي جزء من منظومة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها النقابة.
وقدم شكره للاعلام الذي يعتبر جهة رقابة فاعلة تصحح المسار وتنبه الى الاخطاء، داعيا الى ان تسلك وسائل الاعلام سلوكا ايجابيا اخر بتعزيز مساعي نقابة المهندسين الاجتماعية والوطنية من خلال النشر عنها، مبينا ان النقابة اعلنت عن اطلاقها لحملة "فزعة اهل 3" لترميم بيوت الفقراء في الاردن، وان هذه الحملة رممت في السنتين السابقتين 34 بيتا، بالاضافة الى 20 بين تحت الترميم حاليا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :