-

فن

تاريخ النشر - 19-09-2018 10:45 AM     عدد المشاهدات 622    | عدد التعليقات 0

تعرفوا على الممثل الوسيم خليفة أرطغرل

الهاشمية نيوز - لم يحقق مسلسل تاريخي تركي عالمياً ما حققه مسلسل "قيامة أرطغرل" من نسبة مشاهدة عالية تجاوزت كل التوقعات ما عدا "حريم السلطان". وحقق لبطله الأول الممثل التركي الوسيم أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل طيلة 4 سنوات كاملة نقلة نوعية، فانتقل من ممثل عادي إلى ممثل مبدع حقق بمسلسل واحد حلمه بالعالمية في مدة زمنية قصيرة جداً.

بعد مضي فترة طويلة على تساؤل الجميع حول هوية الممثل الأقدر على أداء دور عثمان الغازي إبن أرطغرل مؤسس الإمبراطورية العثمانية، القادر على جمع قلوب ملايين المشاهدين في كافة دول العالم حوله على الشاشة، مثل سلفه الممثل القدير أنجين ألتان دوزياتان الذي رفع مع فريق مسلسله كافة أجزائه الأربعة لقمة المركز الأول

الأعلى في الرايتنغ طوال 4 سنوات كاملة بدون أي تراجع في نسبة مشاهدته في تركيا وكافة دول العالم الذي عرض على شاشاتها،أعلن منتجه محمد بوزداغ اختيار الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك في الموسمين الثاني والثالث من "حريم السلطان" بطلاً للموسم الخامس من المسلسل التاريخي الناجح "قيامة أرطغرل" الذي سيحمل اسماً مختلفاً هو " قيامة عثمان الغازي". وسيؤدي بوراك أوزجيفيت دور إبن أرطغرل عثمان الغازي مؤسس الإمبراطورية العثمانية التي امتدت لأكثر من ستة قرون من الزمن.

وبإعلان المنتج إسم بوراك أوزجيفيت تأكد عدم استمرار بطله الأول أنجين ألتان دوزياتان بعدم أدائه دور إبن أرطغرل، لضخ دماء جديدة في المسلسل تؤمن له التقدم بالمركز الأول على غرار مواسمه السابقة. وبذلك سينتهي دوره بوفاة أرطغرل في الحلقات الأولى من الموسم الخامس المفترض بدء عرضه في شهر سبتمبر- أيلول الجاري على قناة : الحكومية الرسمية ،حيث يترقب عرضه بشغف الملايين حول العالم.TRT1

وأكدت تسريبات صحفية بأن بوراك أوزجيفيت وافق على أدائه دور عثمان الغازي الذي يتولى مقاليد حكم قبيلة "الكايي" إثر وفاة والده، ويبدأ في تأسيس الإمبراطورية العثمانية التي تعيش لستة قرون بعده قبل انتهائها في مطلع العشرينيات على أيدي مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك. وتفرغ بوراك أوزجيفيت لقراءة النص ،ودراسته شخصية العثمان غازي بعمق ليفهم أبعادها النفسية والإنسانية والسياسية.

وبدأت الشركة في تحضير معدات التصوير وأحدث التقنيات الحديثة في التصوير،وبنت ميدان وديكورات جديدة ضخمة في الجانب الآسيوي البحري في اسطنبول استعداداً لتصوير الحلقات الأولى منه.

مليار ونصف مليار مشاهد يتابعون "قيامة أرطغرل" بأجزائه الأربعة

وأكد المنتج محمد بوزداغ أن مليار ونصف مليار مشاهد يتابعون أجزاء مسلسله التاريخي قيامة أرطغرل" في 65 بلداً في العالم من بينها الدول العربية والأوروبية ودول أميركا كافة وروسيا والصين والبلقان.

ومتوقع للموسم الجديد أن يحظى بنفس المتابعة حيث سيبدأ ببطله الرئيسي أنجين ألتان دوزياتان،ويستمر ببطله الجديد بوراك أوزجيفيت الذي سيكون "قيامة عثمان الغازي" مسلسله التاريخي الثاني في مسيرته المهنية بعد مسلسله التاريخي الأول "حريم السلطان"،والذي تحقق أعماله عادةً أعلى نسبة مشاهدة في كافة دول العالم خاصةً مسلسله الأخير "الحب الأعمى" الذي دبلج لعشرات اللغات العالمية






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :