-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-09-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 577    | عدد التعليقات 0

كشف خيوط قضية تخزين حليب ورضاعات اطفال باحدى الشقق في عمان

الهاشمية نيوز - قامت قوة من مرتب امن وقائي شمال عمان اليوم الثلاثاء بكشف خيوط قضية تخزين وإتجار بحليب من ماركة عالمية ورضاعات اطفال تم اخفاؤها بإحدى مناطق شمال عمان - ضاحية الرشيد ، حيث تم القاء القبض على المتهم الرئيسي صاحب الشقة والتحفظ على الموجودات وتم اغلاق الشقة بالشمع الاحمر بحضور مندوبين عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
وبالتفاصيل فقد وردت معلومات الى قسم امن وقائي شمال عمان تفيد بوجود شقة يتم تخزين كراتين متعدد الاحجام لا يعلم ما فيها ما اثار علامات الاستفهام حولها .
وبعد اتخاذ الاجراءات اللازمة ومراقبة الشقة المذكورة والحصول على اذن التفتيش اللازم توجهت قوة امنية بحضور مندوب عن مؤسسة الغذاء والدواء الى موقع الشقة حيث وجدت شخص في الشقة وبتفتيش الشقة تم العثور على ضبط 300 كرتونة حليب نيدو ( شرائح بوزن 36غ) و ( 11 كرتونه بوزن 400غ) و عشرة الاف رضعة اطفال ( عبوات) وعشرة الاف مخده صغيره مخبئة داخل كراتين حليب نيدو. وقرر مندوب المؤسسة العامة للغذاء والدواء اغلاق الشقة بالشمع الاحمر نظرا لعمل صاحبها على تخزين مواد غذائية ومواد اخرى دون ترخيص رسمي .
وجرى اصطحاب صاحب الشقة الى المركز الامني لاتخاذ الاجراءات اللازمة والتوسع في التحقيقات للوقوف على كامل حيثيات القضية وتوديعه للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :