-

رياضة

تاريخ النشر - 17-09-2018 11:36 AM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

توليسو لاعب بايرن يتعرض إلى قطع في الرباط الصليبي

الهاشمية نيوز - تعرض بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى ضربة قوية عقب الفوز الذي حققه على ضيفه باير ليفركوزن بعد تأكد إصابة لاعبه الفرنسي الدولي كورنتين توليسو إلى قطع في الرباط الصليبي.

وعانى الجناح الفرنسي الدولي كورنتين توليسو (24 عاماً) من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ويخضع للجراحة يوم الأحد مما يجبره على الغياب عن الملاعب لعدة أشهر.

كما يفتقد بايرن لجهود مدافعه المخضرم رافينيا لعدة أسابيع بعد تعرضه لتمزق جزئي في الكاحل بعد الالتحام القوي مع كريم بالعربي لاعب ليفركوزن.

وتعرض بالعربي لبطاقة حمراء مباشرة بسبب التدخل القوي مع رافينيا. وانتقد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ما حدث مع رافينيا وقال: الأمر لا يستحق بطاقة حمراء فقط، ولكن بطاقة حمراء مزدوجة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :