-

رياضة

تاريخ النشر - 17-09-2018 11:34 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

الدون رونالدو يسجل مع يوفنتوس ويحذر الطليان: أنا قادم

الهاشمية نيوز - أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع يوفنتوس الإيطالي عندما سجل ثنائيته في مرمى ساسولو بالمباراة التي انتهت 2-1 لمصلحة بطل الدوري.

وانتظر رونالدو 4 مباريات بقميص يوفنتوس حتى يسجل هدفه الأول في إيطاليا منذ انتقاله إلى "السيدة العجوز" في يوليو الماضي قادماً من ريال مدريد لقاء 112 مليون يورو.

وسجل رونالدو هدفه الأول بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما أعاد رونالدو إلى المرمى من على بُعد مترين ليمنح يوفنتوس التقدم بعدما أعاد مدافع ساسولو الكرة برأسه للخلف وارتطمت في القائم وردت للمهاجم البرتغالي ليضعها في الشباك الخالية.

وأضاف "الدون" الهدف الثاني في الدقيقة 65 من هجمة مرتدة أنهاها بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى في شباك ساسولو.

وفي الدقائق الأخيرة أحرز باباكر هدف التقليص لأصحاب الأرض، قبل أن يتعرض البرازيلي دوغلاس كوستا إلى الطرد بالبطاقة الحمراء إثر احتكاكه مع أحد لاعبي الخصم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :