-

كتابنا

تاريخ النشر - 16-09-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 721    | عدد التعليقات 0

اعلام الديوان الملكي .. تنوع على سكة التغيير

الهاشمية نيوز -



اعلام الديوان الملكي ....تنوع على سكة التغيير
أحدث إعلام الديوان الملكي تغييرا طال تابوهات ثابتة في لقاء جلالة الملك مع صحافيين وإعلاميين في تكريس لرؤية حصيفة تسعى لرفد مسيرة الانجاز الإعلامي لكامل أسباب النجاح والمنعة . منذ ظهرت أخبار لقاءات الملك الأخيرة على صفحات الأخبار والناس تقف عند عنوان جديد , عنوان راح به إعلام القصر إلى إدخال وجوه جديدة , في أقرب كسر عشري للكيمياء , " ارتقى الشعب الاردني واستوعب العالم بأكمله تحضره ورقي لغته " تقول الناس عن أحداث الدوار الرابع في أيار الفائت , التي انتهت إلى تشكيل حكومة جديدة , يقع عليها مهمة التغيير . في الاثناء كان هناك من يحفر تحت أقدامنا لزعزعة استقرارنا وسط إقليم ملتهب , ولا يكف عن الضجيج .
التقط اصحاب القرار كل ذلك , وأدركوا جيداً حجم التصيد في الماء العكر , وراحوا يتصيدون له بحكمة من دون أن تغفل عيونهم عن الداخل . بالعودة للقصر وإعلامه , فإن التفاعل والنشاط الكبير لمؤسسة الديوان الملكي وما سعت من أجله لبناء قاعدة وطنية جديدة يكون هدفها ردم فجوة اتسعت في السنوات الفائتة , بعد أن طغى على السطح المحلي قناعة تقول : الجلوس في القصر محصور بفئة محددة من ابناء الوطن . اليوم المشهد مختلف كثيرا , فهناك أسماء ووجوه جديدة تجلس الى جانب الملك وتتحدث عن نبض الشارع في محاولة لإيجاد صيغ مشتركة مع صانع القرار وفق منطلقات وطنية لا تقبل إلا ثقافة التشارك في البناء من دون إقصاء .
لا اعلم أهي مصادفة ام مقصودة إحضار ناشر موقع نيسان الإخباري الصحفي ابراهيم قبيلات إلى طاولة الملك , ذكرت هذا الموقع لأنني اتابعه كغيره من المواقع الاخباريه , لكنه موقع جرئ في طرح قضايا الوطن وبلغة لا تنحاز الإ للأردن وناسه , وهو ما يقدم الدليل على أن إعلام الديوان يسير على سكة التغيير وفي المناخ الصحيح .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :