-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2018 01:53 PM     عدد المشاهدات 431    | عدد التعليقات 0

الفلاحات :من حق الملقي على الشعب انصافه وعودته الى داره ودواره

الهاشمية نيوز - بذات المباشرة والوضوح الذي عودنا عليه ،وجه القيادي الاسلامي وامين عام حزب الشراكة والانقاذ سالم الفلاحات ،وعبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، سؤالا لاولئك الذين رحبوا وهللوا واستبشروا خيرا بقدوم رئيس الوزراء عمر الرزاز ،اما آن ان تقولوا اليوم ما يسمع كما خطبتم بالامس بلغة شبابية راقية!!اليس من حق د. هاني الملقي على الشعب انصافه وعودته الى داره ودواره مع جاهة( باقبال) فهو الذي قرر من قبل اعفاء البندورة والخيار من الضريبة قبل الجلوة..

وتاليا منشور الفلاحات على الفيس بوك كاملا :

اصبّح بالخير على الشباب الذين رحبوا وهللوا واستبشروا وبشروا واملوا وانشكحوا بقدوم الاديب الاريب الحبيب المنقذ المتفتح ماحي الضريبة ومؤسس التحول الحداثي المختلف عما سبق والمنفتح لما لحق وذلك بعد اليوم الاكبر وبعد النفرة من محيط الرابع والدعوة للعودة المنظمة للمهاجع.

وبعد ان رفعت الصحف على اسنة الرماح فكانت العطوة الامنية المئوية التي شارفت على الانتهاءبضربة تحت الحزام بقفازات من حرير محشوة بمسامير وريش النعام وقالوا لنا بمختلف الالسنة والاقلام ومنابر الاعلام الموحد.


اقرأ القانون ولو قلت ما أنا بقارىء
ء اقرأباسم صديقك الذي خُنق
الذي استمع للناس وابتسم حتى الغسق
اقرا وانت الشاب المستقبلي الاستراتيجي الاكرم
مواد القانون الاعظم الذي سيتم بقانونيته نهش ماتبقى من لحم ليحطم العظم الذي بداخله سر الانتعاش الاقتصادي الاعظم
واقرا انواع المواد الغذائية المعفاة
وحراج على الذي يعرف معظمها من عمان وغاد !! دون مساعدة العم قوقل وابو حنيك،،،

الا يتوجب على من طبلوا وزمروا للقادم وسخروا من كل من عارضهم ورموه بالعدمية او البساطة ان كان صديقا. ان يقولوا اليوم ما يسمع كما خطبوا بالامس بلغة شبابية راقية!!

من حق دالملقي على الشعب انصافه وعودته الى داره ودواره مع جاهة( باقبال) فهو قرر من قبل اعفاء البندورة والخيار من الضريبة قبل الجلوة..

وقرر رفع الضريبة على البنوك التي تنفست اليوم الصعداء ونجت من العاصفة الهوجاء لان بناياتها عالية وقواعدها راسخة وايديها طويلة وامها. في الدار. فلا تجوع ولا تعرى وليست كالايتام..

يا شباب ويا شياب

هل من مراجعة للعمل الشعبي والشبابي الاردني بصراحة وجدية وجرأة مع الذات؟
ام ستنجح من جديد المسلسلات رديئة الاخراج للتخدير والتمرير باساليب منوعة
يحق للبعض الصادق ان يقول للشباب العربي والاردني نحن هرمنا ولم نفلح بل ربما جنينا عليكم دون قصد فلا تجربو المجرب وماذا انتم فاعلون ؟

العمل بلا قيادة معلومة موثوقة انتحار وخسارة محققة وقديما قالوا وصدقوا
لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم.
ولا سراة اذا جهالهم سادوا ..

المحاولة الاولى الاصدق والاوضح ٢٠١١
والثانية الدوار الرابع وان كانت غائمة
اما الثالثة والرابعة والخامسة فدققوا وفكروا واحذروا الخداعين والشطار والسراق الذين اصبحوا خبراء بسرقة وعي الشعوب
الذين يختجون على الضريبة والضرائب فقط مغفلون وغششة
والذين يطالبون بالتعديل اوالتمييل وحتى الرحيل للحكومة مخادعون وهم دمى يحركها خلف المسرح دهاة متكسبون طامعون بالمواقع او انهم على احسن حال بلهاء
الذين روجوا في السابق ان الاحتجاجات والاعتصامات يجب ان تخلوا من الاحزاب والنخب والنقابيين والمتقاعدين و و و وبحجة عدم تسييس الحراك يستحقون الرثاء وهذه صفحة يجب ان تقلب ونغمة ممجوجة مرفوضة ثبت فشلها
على ان يتوقف الذين يظنون ان الزعامة الشعبية الحراكية حكرا عليهم ويفسحوا المجال لتشاركية حقيقية تعترف بالاخر كل الاخر
وان يكون الهدف ارتفاع الوطن فقط لا ان يقف البعض على رؤوس اصابعه ليظهر في المشهد. ولا مشهد !!
جمعتكم سعيدة بالتاريخ غير الميلادي وغير الهجري وهي الجمعة اليتيمة حسب تقويم العطوة المئوية والله يعين كفلاء الدفاء. والفارج الله.

ممن يحرمون اليأس ويجرمونه

سالم الفلاحات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :