-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2018 09:50 AM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

ضبط طن رمان متعفن داخل سوق الجمعة في مادبا

الهاشمية - قال مساعد محافظ مادبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني، أن قسم الرقابة على الغذاء في بلدية مادبا الكبرى ضبط، مساء اليوم، في سوق الجمعة طن و 100 كغم من مادة الرمان غير صالحة للاستهلاك ومتعفنة من الداخل.
وأضاف المدني أن كوادر القسم لاحظت تدني سعر مادة الرمان في السوق، حيث أنه يعرض بنصف دينار فقط وعند فحصه تبين أنه متعفن تماما من الداخل ولا يصلح للاستهلاك.
وأكد أنه تم الايعاز للشرطة البيئية لمرافقة كوادر قسم الرقابة على الغذاء في البلدية في الحملة لضبط أي كميات أخرى في السوق واتلافها مباشرة.
ووجه المدني إلى ضرورة التنبه من جودة المادة التي يتم شراءها وعدم التغرير بهم لتدني سعر المادة المعروضة على حساب جودتها. -(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :