-

حوادث

تاريخ النشر - 13-09-2018 01:34 PM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

مطاردة تنتهي بضبط 4 مروجي مخدرات وأسلحة أوتوماتيكية

الهاشمية -

ألقت قوة امنية مشتركة من مكافحة المخدرات وقوات الدرك القبض على اربعة مروجين خطرين احدهم من جنسية عربية بعد مطاردتهم في احدى المناطق الصحراوية شمال المملكة وتضبط بحوزتهم اسلحة نارية اوتوماتيكية .
وفي التفاصيل قال مصدر امني ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول مكان تواجد اربعة مطلوبين من مروجي المواد المخدرة من المصنفين بالخطرين والمسلحين و احدهم من جنسية عربية في احدى مناطق البادية الشمالية حيث تحركت قوة من مكافحة المخدرات وقوات الدرك للمكان لالقاءالقبض عليهم .
واضاف المصدر بأنه جرت مطاردة المطلوبين الاربعة بعد فرارهم بواسطة احدى المركبات واجبارهم على الوقوف والقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم اسلحة اوتوماتيكية ، وبوشرت التحقيقات معهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :