-

رياضة

تاريخ النشر - 13-09-2018 11:02 AM     عدد المشاهدات 495    | عدد التعليقات 0

مونريال: أريد الاستمرار مع أرسنال

الهاشمية نيوز - بدأ أرسنال الإنجليزي لكرة القدم محادثات مع ظهيره الأيمن الإسباني ناتشو مونريال من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2019K بعدما قضى في النادي اللندني الشمالي في 165 مباراة منذ انتقاله إليه قادما من ملقا.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "لندن ايفنينغ ستاندارد: "في الوقت الحالي نحن نتحدث مع النادي. لطالما قلت باني سعيد جدا، اشعر بالسعادة للعب مع أرسنال.

وأضاف: جئت قبل ست سنوات وتربطني بالنادي علاقة جيدة. نحن نتباحث في الوقت الحالي وبالتالي لا تقلقوا بهذا الشأن. أنا سعيد هنا وهذا الأمر هو الاهم.

وبات مونريال عنصرا أساسيا في خط دفاع أرسنال الذي يرغب مدربه الجديد مواطنه أوناي إيمري في تقويته بعد الأخطاء المتكررة التي ارتكبها في السنوات الأخيرة بإشراف المدرب السابق الفرنسي أرسين فينغر.

وأعرب مونريال عن أمله في ان يكون جزءا كبيرا من عملية إعادة البناء بإشراف إيمري بقوله: فكرتي هو لعب كرة القدم إلى أن يقول لي جسدي: ناتشو، للأسف إنها النهاية، لكنني أعتقد بأن الأمر لا يزال بعيدا.

وأضاف: آمل ذلك، لكن لا أحد يدري لأن جسدك يعاني في بعض الأحيان من مشاكل، بعض الإصابات ولا يمكن أن تبذل قصارى جهدك دائما، لكن في الوقت الحالي أشعر باني في حالة جيدة ولا أفكر بالاعتزال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :