-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 12-09-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

أفضل المستحضرات بحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة الجافة

الهاشمية -

يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي داخل الجسم، وعند وضعه موضعياً على البشرة، يعمل على تنعيم الخطوط وملئها وتقوية شبكة ألياف الكولاجين والإيلاستين. كما يتميز بقدرة مذهلة على امتصاص الرطوبة من الجو أكثر من وزنه بألف مرة مما يعطي البشرة شكلاً ممتلئاً فور استعماله. كما أنه يشكل حاجزاً على سطح الجلد يحبس المياه داخله لفترات طويلة. وبعد فصل الصيف الساخن، تشعر الكثيرات بجفاف البشرة والشحوب الناتج عن تعرضها إلى أشعة الشمس والمكيفات الهوائية، لذلك ينصح باستعمال المستحضرات المعززة بحمض الهيالورونيك التي ترطب البشرة من الأعماق وتعيد إليها رونقها ونضارتها الطبيعية. تعرفي معنا على أفضل المستحضرات المزودة بهذا المكون السحري.



Indeed Labs Hydraluron

جل شفاف يناسب جميع أنواع البشرة يتميز بملمسه الخفيف وقدرته الفائقة على الترطيب العميق كما أنه خال تماماً من المستخلصات الحيوانية.



The Hero Project Hyasoft

خيار رائع لصاحبات البشرة الدهنية التي تحتاج إلى جرعة من الترطيب. يحتوي هذا الكريم المرطب الخالي من الزيوت على حمض الهيالورونيك والفيتامين B5 لتقوية الجلد.



Niod Multi-Molecular Hyaluronic Complex

مصل فعال يحتوي على 15 نوعاً من حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة على مستوى الخلايا.



Eminence Strawberry Rhubarb Hyaluronic Serum

يتميز هذا المصل العضوي باحتوائه على حمضي الهيالورونيك والساليسيليك لتقشير البشرة وترطيبها بالإضافة إلى CoQ10 لتنشيط إنتاج الكولاجين.



SkinMedica HA5 Rejuvenating Hydrator

مزيج من خمسة أنواع من حمض الهيالورونيك التي تعمل معاً لترطيب البشرة بعمق لمدة 8 ساعات متواصلة. يحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة الخارقة والمستخلصات النباتية التي تجدد الخلايا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :