-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-09-2018 12:18 PM     عدد المشاهدات 579    | عدد التعليقات 0

علوش يكشف تفاصيل الصورة المثيرة للجدل

الهاشمية نيوز - كشف عامل الوطن رائد علوش، تفاصيل الصورة المثيرة للجدل، التي وثقت صعود زميله في أمانة عمان على ظهره لإزالة يافطة من أحد شوارع العاصمة.

وقال علوش ، إن الشخص الذي ظهر واقفا فوق ظهره في الصورة، هو زميله ووظيفته عامل وطن، وليس مديره.

وأضاف، أن الصورة أُلتقطت لهما، في نهاية دوامهما الرسمي، حيث أنهى زميله عمله وجاء ليصطحبه معه إلى اجتماع في مكتب أم السماق، إلا أن ملاحظة مستعجلة وردت لعلوش بضرورة إزالة اليافطة.

وحاول علوش إزالة اليافطة، بعدما صعد على مركبة الأمانة، إلا أن طوله لم يسعفه، ليحاول بعده زميله منفردا كذلك، لكن المحاولات باءت بالفشل.

بعدها، عرض علوش على زميله أن يقف على ظهره لمساعدته في إزالتها، حيث أن المكتب الذي تحفظ في المعدات، بعيد عن الموقع، ومن الأفضل إزالة اليافطة بوسيلة أخرى، سيما وأن العمل الرسمي شارف على الانتهاء، وفقا لعلوش.

وأشار علوش، إلى أنه يتواجد حاليا، برفقة زميله في مكتب الأمانة المسؤول عن منطقة أم السماق التي يعمل بها، لأخذ أقوالهما من قبل المدير المسؤول.

وكانت أمانة عمّان عبرت عن أسفها تجاه تمادي البعض في التعلقيات ضد موظفي الأمانة، والمبنية على اجتهاد فردي لا يمت لقواعد الأمانة بصلة، مشيرة إلى أنها ستباشر التحقيق في الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :