-

فن

تاريخ النشر - 09-09-2018 10:26 AM     عدد المشاهدات 520    | عدد التعليقات 0

أصالة: سوريا الها الله

الهاشمية نيوز - كتبت الفنانة أصالة تغريدة أثارت تفاعلاً واسعاً عبر "تويتر"، شاركت فيها هاشتاغ "سوريا إلها الله". وجاء فيها: "السرطان الحقيقي هوّه الّلي بيصيب القلب والرُّوح والضّمير، وهاد الّلي بينخاف من إنتشاره، والمصابين فيه هنّن الّلي لازم يبعدوا عن حياتنا الّلي صارت على حافّة الهاويه، ونحنا بدل مانساعد بعض حتّى مانوقع فيها، بنفكّر إنّه لو دفشنا بعض رح نسلم".

وأثنى عدد كبير من المتابعين على التغريدة، ومن أبرز التعليقات التي وردت "ان مع العسر يسرًا، ثقتنا بالله هي اساس كل شيء"، "وعلينا الدعاء لسوريا"، "السرطان تفشى بداخل قلوبهم... الله يسلمنا و يسلم سوريا وكل بلادنا".

وفي سياقٍ آخر، أثنت أصالة على أداء لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وكتبت: "محمد صلاح إنسان نحتاجه، لنشعر بأنّنا ما زلتا نقدر على التأثير خارج حدودنا، أهمّيته بفكره بتواضعه بثقته بخلقه". وجاءت التغريدة ردّاً منها على خبر اختيار "الفيفا" بعض اللقطات لصلاح ضمن اعلانه الترويجي لجائزة أفضل هدف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :