-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 05-09-2018 01:26 PM     عدد المشاهدات 519    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة .. وزير يخصص سيارة حكومية لبيته !

الهاشمية نيوز - نفى مصدر مطلع في إحدى المؤسسات الرقابية الحكومية قيام احد الوزراء الحاليين بتخصيص مركبة حكومية لاستخدام منزله بعد ان تم تحويل لوحة مركبة حكومية الى لوحة بيضاء تحمل الترميز " 15 " .
حيث كشف المصدر ان تفاصيل تحويل السيارة الى لوحة بيضاء تعود ابان تولي الوزير السابق " المهندس ماهر ابو السمن " حقيبة وزارة الشؤون البلدية في عام 2011م ، حيث طلب الوزير ابو السمن من رئيس الوزراء آنذاك بتخصيص سيارة لغايات استخدامها في العمل الرسمي وذلك لعدم توفر سيارة للوزير .
وعلى ضوء مخاطبة الوزير ابو السمن ، وافق رئيس الوزراء على تخصيص سيارة من مؤسسة تشجيع الاستثمار تحمل الرقم والترميز " 35992/15 " للوزير ، حيث تم استخدامها من قبل ابو السمن في العمل الرسمي والجولات الميدانية التي كان يقوم بها الوزير .
وخلال العام 2013 م ، وإبان تسلم الوزير الحالي المهندس وليد المصري لوزارة الشؤون البلدية ، قام باستخدام نفس السيارة حتى العام 2014م ، حيث قامت الحكومة بشراء سيارات كهربائية نوع " تسيلا " للوزراء ، وعلى ضوء ذلك اتخذ الوزير المصري قراراً بوضع السيارة في كراج الوزارة لحين يتم اتخاذ قرار من رئاسة الوزراء باسترداد السيارة اصولياً ، علماً ان السيارة لم يتم استخدامها منذ ذلك العام 2014 ولغاية الآن في أي مهمة رسمية او خاصة خارج الوزارة .
كما أظهرت الكشوفات الرقابية والتدقيق على كوبونات البنزين المستخدمة ان معدل استخدام السيارة من قبل الوزير المصري كانت بمعدل من 50-60 كيلو متر يومياً رغم الجولات الميدانية العديدة التي كان يقوم بها المصري للمحافظات ، وهي اقل بكثير مما كان يتم استخدامه ابان الوزير ابو السمن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :