-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 04-09-2018 10:58 AM     عدد المشاهدات 464    | عدد التعليقات 0

3 حيل سريعة لتجديد أحمر الشفاه

الهاشمية نيوز -

جددي من إطلالتك هذا الصيف مع هذه الحيل البسيطة والسريعة لتغيير شكل أي أحمر شفاه أياً كان لونه أو تأثيره.

الشفاه الحيادية المعدنية

ضعي طبقة من أحمر الشفاه باللون النيود المفضل لديك ثم ضعي القليل من بودرة الهايلايتر اللامعة من فوقه. كلما زدتي من كمية الهايلايتر، كلما زاد التأثير المعدني. إذا كنت تحبين الإطلالات الجريئة والمتناقضة، جربي وضع أحمر شفاه داكن مثل البني أو العنابي بدلاً من البيج أو الوردي الفاتح.

طبقات لونية مختلفة

ضعي أحمر الشفاه بدرجة زاهية مثل البرتقالي أو الفوشيا ثم ضعي من فوقه لمسة من ظلال العيون بدرجة مختلفة. جربي الظلال الوردية المتلألئة فوق اللون الأحمر أو الظلال المعدنية فوق أحمر الشفاه البنفسجي. الخيارت لا نهاية لها.

الشفاه البراقة

للحصول على إطلالة مرحة وشبابية في سهراتك ومناسباتك الليلية، جربي وضع لمسة من البريق فوق أحمر الشفاه. جربي البريق باللون الذهبي الوردي فوق أحمر الشفاه الوردي أو البريق البرونزي فوق أحمر الشفاه البني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :