-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-09-2018 09:23 AM     عدد المشاهدات 1354    | عدد التعليقات 0

جامعة الحسين تخرج الفوج التاسع عشر من طلبتها

الهاشمية نيوز - احتفلت جامعة الحسين بن طلال بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها والبالغ عددهم 1648 طالبا وطالبه، في تخصصات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس، وذلك في رحاب الساحة الرئيسية في الجامعة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي في كلمته خلال رعايتة الحفل، هاهي باقة من زهور الأردن من زهور سهول معان، تضيفونها الى هذا الوطن نتيجة مكرمة ملكية سامية أطلقت في العام 1999، بداية عهد جلالة الملك عبدالله الثاني أعزالله ملكه.
وأضاف أبو كركي مخاطبا الطلبة أوصيكم بأن تستفيدوا من كل مناسبة لتضيفوا شيئاً جميﻻ وتعدلوا شيئاً خاطئاً، لتنجزوا إنجازاً يسجل لكم".
ورحب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور بسام أبو كركي بضيوف الجامعة وذوي الخريجين في رحاب الجامعة، مبينا دور عمادة شؤون الطلبة الريادي في خدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم الخدمات التي يحتاجها الطالب طيلة فترة دراسته.
والقت الطالبة بتول وليد صلاح كلمة الخربجين قالت فيها انه يوم جميل من أيام أردننا الأعز، وهذا البلد الذي عرف أنه في حجم الورد بنقائه وروعته، لكن شوكته أقوى من ان يتصورها عدو أو عابث.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة وتوزيع الهدايا للمتفوقين علميا من جميع التخصصات في الجامعة.
وحضر الاحتفال جمع من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة من مدراء الدوائر في المحافظة والسادة المدعوين، وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية وجمع غفير من ذوي الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :