-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 22-08-2018 09:29 PM     عدد المشاهدات 1541    | عدد التعليقات 0

كواليس العشاء الأخير بين عمر ملحس وعز كناكرية

الهاشمية نيوز -

خاص - المتابع للمشهد العام لا يحتاج ان يلحظ ان ملحس بعد الجفاء مع المواطنين بدأ يطل عليهم عبر المسؤولين الماليين بغدوات وعشوات لا تخلوا من البهارات الحارة.
وقالت مصادر فضلت عدم ذكر اسمها، إنه وخلال العشاء الأخير الذي عقد بين ملحس وكناكرية والذي حضره نائب محافظ البنك المركزي تم مناقشة اقتراح باستحداث منصب لأحد الاشخاص المقربين من وزير المالية الاسبق لتعينه في مؤسسة الضمان الاجتماعي.
ويذكر ان عادل شركس نائب محافظ البنك المركزي دائم الحضور لغدوات وعشوات ملحس وكناكرية.
وعز كناكرية هو الأمين العام لوزارة المالية أثناء تبوأ عمر ملحس لوزارة المالية في عهد رئيس الوزراء الاسبق هاني الملقي .
وفي ظل التدخلات المستمرة في عمل وزارة المالية من قبل الوزير الاسبق المثير للجدل نتساءل هنا :هل شبح عمر ملحس ما زال يسيطر على وزير الماليه عز كناكرية.
ونقل وزراء في الحكومة الاردنية السابقة عن وزير المالية الاسبق المثير للجدل عمر ملحس قوله بانه ليس المسؤول اطلاقا عن قانون الضريبة الجديد الذي اطاح بحكومة الرئيس هاني الملقي.
وقدم الوزير ملحس الذي هاجمه الشارع الاردني بقسوة عدة انطباعات وتشخيصات مثيرة ورواية لمسار الاحداث حول الايام الاخيرة لسقوط حكومة الملقي.
وكان الوزير ملحس وبعد اقالة الحكومة بساعتين أول وزير في الحكومة المقالة يعلن أنه لن يعود إلى منصبه وأنه سيذهب للاسترخاء ويقضي وقتا مع العائلة.
ونقل عن ملحس القول بأنه لم يكن أكثر من مجرد “حارس مرمى ” ينفذ بحرفية واحتراف المهام الموكولة إليه.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :