-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-08-2018 11:55 AM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

حرق النفايات بين الاحياء السكنية يؤرق المواطنين في مادبا

الهاشمية نيوز - شكا عدد من المواطنين في مدينة مادبا من قيام بعض عمال البلدية بحرق النفايات بين المباني السكنية بدل ازالتها بواسطة الضاغطات، مما يشكل مكرهة صحية بسبب تطاير مخلفات الحرق والروائح التي تنتج عنها.

وقالوا ان العمال يقومون بحرق النفايات خصوصا بين الاحياء السكنية في المنطقة الواقعة على مدخل مدينة مادبا من عمان الطريق الشرقي ويغمر الدخان المتصاعد المباني ويدخل من النوافذ المفتوحة ، خصوصا في هذه الاجواء الحارة ويتسبب باتساخ الاثاث والملابس في المنازل .

بالاضافة لاستنشاق الدخان من قبل المواطنين خصوصا ان هناك كبار سن يعانون من الازمات والربو واطفال صغار واضاف المواطنون انه لايعقل ان يتم حرق النفايات على مدخل مادبا الرئيسي خصوصا ان هنك سياح يسلكون هذا الطريق لزيارة الاماكن السياحية في مادبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :