-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-08-2018 12:46 PM     عدد المشاهدات 269    | عدد التعليقات 0

الرفاعي: السوشيال ميديا ليست للتراشق

الهاشمية نيوز - قال رئيس الوزراء الأسبق، سمير الرفاعي، إن مواقع التواصل الاجتماعي، لا يجب أن تكون للتراشق، والظلم، بل للإشارة إلى الأخطاء.

وقال الرفاعي: لا أدافع عن احد الا عن وطني.التواصل الاجتماعي يجب ان يكون ذلك وليس تراشق.يجب ان نؤشر على الأخطاء ولكن لا نظلم "ياأيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم"

جاء ذلك، خلال رده على متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب الرفاعي: الأخوة الأعزاء، اذا كنا موقنين أن بلدنا مستهدف، وأن هناك من لا يريد له الخير؛ فثقافة الكراهية والمسّ بكرامات الناس وأعراضهم، هي الذخيرة الأكثر فتكا، والسلاح الذي يحتاجه الظلاميون ضدنا جميعا تماسكنا وتعاضدنا واجب وطني حماية للأردن، ووفاءً للتضحيات ولدماء شهدائنا البررة ولقيمنا".

وتابع، " لا يرضيني اَي إسائة من اَي شخص على شبكات التواصل. برأي يجب ان تستخدم هذه الوسائل للحوار الموزون والمحترم لمعرفة الحقيقية ومناقشة الأمور العامة والاستماع للرأي والرأي الاخر والتعلم من هذه الحوارات ومساندته مؤسساتنا الدستورية لخير بلدنا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :