-

رياضة

تاريخ النشر - 16-08-2018 10:23 AM     عدد المشاهدات 408    | عدد التعليقات 0

النيجيري موسيس يعتزل دولياً من أجل تشيلسي

الهاشمية نيوز - أعلن النيجيري فيكتور موسيس يوم الأربعاء اعتزاله اللعب الدولي في سن 27 عاما للتركيز على مسيرته مع تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض موسيس جناح تشيلسي، الذي شارك في 37 مباراة مع نيجيريا، في كل مباريات منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا، حيث ودع الفريق الإفريقي البطولة من الدور الأول. وقال موسيس في بيان عبر حسابه على "تويتر" : استمتعت ببعض أفضل اللحظات في حياتي، وأنا أرتدي قميص المنتخب ولدي ذكريات ستدوم ما حييت.

وأضاف: لكني أشعر أنه أنسب وقت للاعتزال دوليا للتركيز الكامل على مسيرتي مع النادي وأسرتي الصغيرة ولمنح الجيل الجديد فرصة للتألق.

وفاز موسيس مع نيجيريا بلقب كأس الأمم الإفريقية 2013، وساعد منتخب بلاده على بلوغ دور الستة عشر في كأس العالم 2014 في البرازيل. وتوج مع تشيلسي بلقب الدوري الممتاز موسم 2016-2017 لكنه لم يشارك أساسيا تحت قيادة المدرب الجديد ماوريتسيو ساري هذا الموسم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :