-

فن

تاريخ النشر - 16-08-2018 10:00 AM     عدد المشاهدات 457    | عدد التعليقات 0

أحمد فهمي يرتبط بهنا الزاهد ويكشف حقيقة الصليب

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري أحمد فهمي عن حقيقة علاقته بالفنانة هنا الزاهد، بعد انتشار صور وأنباء تفيد بوجود علاقة عاطفية بينهما.

ونشر أحمد فهمي لأول مرة صورة تجمعه بهنا الزاهد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ووضع علامة “قلب” فوقها، ما اعتبر دلالة على وجود علاقة حب تجمعهما.

وأظهرت الصورة هنا الزاهد وهي ترتدي سلسلة تشبه “الصليب”، أوحت للجمهور بأنها غير مسلمة، لكن الفنان فهمي أوضح لجمهوره أن السلسلة على شكل “مرساة سفن”.

وأكدت مواقع إخبارية محلية أن خطوبة “أحمد فهمي وهنا الزاهد“، ستتم في حفل عائلي بسيط يضم الأسرتين فقط غدًا الأربعاء بمنزل العروس، على أن يكون الزواج نهاية العام الجاري.

وكان الفنان أحمد فهمي قد أعلن انفصاله عن زوجته منة حسين فهمي منذ عدة أشهر، والتي أعلنت منذ عدة أيام زواجها من المحامي المصري طارق جميل سعيد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :