-

مانشيت

تاريخ النشر - 14-08-2018 11:34 AM     عدد المشاهدات 444    | عدد التعليقات 0

القوات المسلحة تسيّر أول بعثة حج مسيحي

الهاشمية نيوز - سيرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أمس بعثة الحج المسيحي العسكرية الأولى باتجاه فلسطين لزيارة الأماكن المسيحية المقدسة.

وقال رئيس البعثة مدير سلاح التموين الملكي العميد الركن عماد حداد أن البعثة التي تضم 24 ضابطا وضابط صف مع عائلاتهم لمدة 3 أيام ستزور خلالها الأماكن المسيحية المقدسة في القدس وبيت لحم والناصرة.

وأعرب عن شكره للقوات المسلحة الأردنية ممثلة برئيس هيئة الأركان المشتركة على هذه اللفتة الطيبة والإنسانية التي تتزامن مع انطلاق بعثة حج أخواننا المسلمين نحو ديارهم المقدسة/ مكة المكرمة، وبما يحقق الوئام العالمي بين الأديان، كما دعا إليه جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني".

وعبرت الرائد أريج حدادين عن عظيم شكرها وامتنانها للقيادة العامة للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لهم لزيارة أرض الأنبياء/ القدس، مشيرة الى أن هذه المكرمة هي نهج الهاشميين على الدوام في توفير بيئة مجتمعية دينية آمنة لكافة الأطياف التي تعيش داخل المملكة وخارجها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :