-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-08-2018 10:48 AM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

الرزاز: معلوماتنا السابقة عن الإرهابيين صفر

الهاشمية نيوز - كشف رئيس الوزراء عمر الرزاز خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت يوم امس عن الأحداث التي جرت يوم السبت بخصوص الخلية الارهابية التي تم مداهمتها في مدينة السلط ، حيث بين الرزاز أن الجهات الرسمية لم تكن تملك أي معلومات سابقة ومئة بالمئة عن الخلية الإرهابية التي جرى مداهمتها في السلط.
وقال الرزاز في مقطع فيديو نشرته حسابات رئاسة الوزراء الرسمية، إن الجهات الامنية تمكنت من جمع الخيوط حول هذه الخلية خلال ساعتين أو3، رغم أن معلوماتها عن الملف كانت صفرا.
وأشاد الرزاز بجهود جميع الاجهزة الامنية الذين تعاملوا مع الأحداث قائلا "ما حصل يوم السبت، والمستوى العالي من التنسيق في الجانب الاستخباراتي، الأمني، الفني، والإعلامي، يسجل لجميع المعنيين في اجهزتنا الامنية من المخابرات والقوات المسلحة والدرك والامن العام والدفاع المدني ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :